A Secret Weapon For شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



زيارة إدارة الاتصال المؤسسي بالمبنى الرئيس لدائرة الأراضي والأملاك

هل يمكنني إنشاء عقد إيجار قبل حصول الموافقة على عقد الإدارة؟

كيف يمكنني دفع قيمة المطالبة المالية كاملة في ملف التنفيذ

أو عن طريق مراكز أمناء الخدمات العقارية بحضور أحد الأطراف: المالك أو المستأجر أو من ينوب عنهما بموجب وكالة رسمية، ليتم تسجيل عقد الإيجار من خلالهم .

كيف يمكنني الاستعلام عن شخص قبل تأجيره العقار في حال لديه أي دعاوي إيجارية سابقة

ليس الزامي توفر إفادة الغاء ايجاري لان ايجاري ليس ملزما في تسجيل الدعوى.

بإمكان قاضي الاستئناف تأييد أو تعديل أو إلغاء الحكم الابتدائي حسب الحالة

شروط العمل في مجال الوساطة العـقـاريـة هي: وجـود رخـصـة وسـاطـة عـقـاريـة، التسجيل في سجل الوسطاء للحصول على شهادة تسجيل المكتب، والحصول على بطاقة الوسيط، إضافة إلى الالتزام بالقواعد واللوائح.

في حالة وجود مدير وافد، يجب أن تكون الإقامة على نفس الرخصة.

لا. يمكن إجراء تقديم طلب موافقة تأجير العقار من خلال نظام "إيجاري"، وتتم الموافقة أو رفض الطلب من قبل مدققي شؤون الإيجارات.

وتتيح خدمة طلب إصدار خارطة لعقار الحصول على أنواع الخرائط المعتمدة في خدمات إدارة المساحة في الدائرة. وفي حال طلب فصل أو ضم أراضي وإصدار خارطة، يتم تحويل الطلب لفريق المساحة للتأكد من تخطيط الأرض ومن بيانات الأرض المضمومة والمضمومة إليها أو المفصولة وذلك حسب بيانات الجهة التخطيطية.

قد يلجأ المؤجر إلى عدم استلام القيمة الإيجارية من المستأجر بعد إخطاره بالسداد، منتظراً فوات الثلاثين يوماً التي نص عليها القانون، لرفع دعوى إخلاء عدم سداد القيمة الإيجارية على المستأجر بعد فوات الثلاثين يوماً.

نور الإمارات ويمكن الدخول إلى التطبيق إما من خلال رقم بطاقة هوية الإمارات أو سند الملكية أو رقم الهاتف أو حتى تصريح الإمارات. وإذا لم يسبق لك التسجيل في النظام، يطلب منك اختيار طريقة الدخول، وسيتم إرسال كلمة المرور عن طريق الهاتف المحمول، كوسيلة للتحقق من هوية المستخدم.

يسمح للفئات التالية: أن تكون لديك صلاحية الاستخدام كمالك، شركة عقارية، ممثل مالك أو شركة مالكة.

Report this wiki page